القائمة الرئيسية

الصفحات

جهاز الكمبيوتر الخاص بك هل يدعم تشغيل Windows 11؟ إليك كيفية التحقق!

جهاز الكمبيوتر الخاص بك هل يدعم تشغيل Windows 11؟ إليك كيفية التحقق!
Windows-11

جهاز الكمبيوتر الخاص بك هل يدعم تشغيل Windows 11؟ إليك كيفية التحقق!

Windows 11، كشفت Microsoft عن نظام تشغيل سطح المكتب الأكثر توقعًا - Windows 11 في حدث إطلاق منتج. كما هو متوقع ، يحتوي Windows 11 على المزيد من الميزات وخيارات التخصيص. يمكنك التحقق من جميع ميزات Windows 11 لمعرفة إمكانات نظام التشغيل الذي تم إصداره حديثًا.


قدم Windows 11 بعض التغييرات المرئية وعناصر واجهة المستخدم الجديدة التي تفضل المستخدمين الذين يفضلون الحد الأدنى من المظهر. كما أن نظام التشغيل الجديد سيفيد معظم المستخدمين الذين يحبون القيام بمهام متعددة. ومع ذلك ، فإن الشيء السيئ هو أن Microsoft استبعدت دعم معالجات 32 بت.


هذا يعني أنه لا يمكن لكل نظام التعامل مع Windows 11. حتى إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قوي ، وإذا كان المعالج 32 بت ، فلا يمكنه دعم Windows 11. لمساعدة المستخدمين على معرفة ما إذا كان بإمكان أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تشغيل Windows 11 أم لا ، قدمت Microsoft أداة جديدة تسمى "تطبيق فحص صحة الكمبيوتر الشخصي"

ما هو تطبيق PC Health Check؟


 PC Health Check هو تطبيق جديد قدمته Microsoft. يقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الحالي الخاص بك ويخبرك ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل Windows 11.


شكرًا لتطبيق PC Health Check ؛ لم تعد بحاجة إلى البحث يدويًا عن متطلبات Windows 11 للتحقق مما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل نظام التشغيل أم لا.

يمكنك تنزيل تطبيق PC Health Check وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة ما إذا كان الكمبيوتر الشخصي الحالي يفي بمتطلبات تشغيل Windows 11. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بالمتطلبات ، فيمكنك الحصول على ترقية مجانية عند طرحه.

هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيل Windows 11؟

إذا كنت تريد التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل Windows 11 ، فأنت بحاجة أولاً إلى تنزيل وتثبيت تطبيق Microsoft Health Check من Microsoft. بعد ذلك ، اتبع بعض الخطوات البسيطة الواردة أدناه.


الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل وتثبيت تطبيق PC Health Check على جهاز الكمبيوتر الحالي.

الخطوة 2. الآن قم بتشغيل ملف المثبت ، واقبل الشروط والأحكام. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق الزر "تثبيت".
جهاز الكمبيوتر الخاص بك هل يدعم تشغيل Windows 11؟ إليك كيفية التحقق!
الخطوة 3. بمجرد التثبيت ، انقر فوق الزر "إنهاء" لتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
جهاز الكمبيوتر الخاص بك هل يدعم تشغيل Windows 11؟ إليك كيفية التحقق!

الخطوة 4. الآن في الصفحة الرئيسية ، انقر فوق الزر "تحقق الآن" كما هو موضح أدناه.
جهاز الكمبيوتر الخاص بك هل يدعم تشغيل Windows 11؟ إليك كيفية التحقق!
الخطوة 5. في غضون ثوانٍ قليلة ، ستخبرك أداة PC Health Check ما إذا كان الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل Windows 11 أم لا. في حالتي ، لا يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيل Windows 11.
جهاز الكمبيوتر الخاص بك هل يدعم تشغيل Windows 11؟ إليك كيفية التحقق!

هذا هو! انتهيت. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل Windows 11 أم لا.

ماذا لو كان جهاز الكمبيوتر الخاص بي لا يمكنه تشغيل Windows 11؟


إذا كان التطبيق يقول ، "لا يمكن لهذا الكمبيوتر تشغيل Windows 11" ، فلا داعي للقلق. تحافظ معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب على تعطيل TPM. لذا ، أولاً ، تأكد من تمكين TPM / fTPM ، ثم أعد تشغيل تطبيق فحص صحة الكمبيوتر الشخصي.

يمكنك تمكين TPM / fTPM من BIOS / UEFI. يرجى أيضًا ملاحظة أنه حتى إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يفي بمتطلبات النظام ، فإن Microsoft ستجلب تحديث Windows 11 إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل ببرنامج Windows Insider.

هذا يعني ، إذا كنت جزءًا من قناتي Dev و Beta ، فستتلقى تحديثات Windows 11. ومع ذلك ، لن تحصل على الإصدار الثابت من Windows 11.

ومع ذلك ، سيحتاج المستخدمون إلى توخي الحذر الشديد قبل تثبيت إصدارات Dev Channel ، وستكون هناك أخطاء أو مشكلات في عدم توافق برنامج التشغيل. قد يجعل البعض جهاز الكمبيوتر غير قابل للاستخدام.

الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل Windows 11


إذا كنت تتساءل عن متطلبات النظام الرسمية لتشغيل Windows 11 ، فاتبع هذا الدليل الحد الأدنى لمتطلبات نظام Windows 11. في هذا الدليل ، ناقشنا متطلبات النظام وبعض التفاصيل الأخرى.

لذلك ، يدور هذا الدليل حول كيفية التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل Windows 11. آمل أن تساعدك هذه المقالة! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كانت لديك أي شكوك تتعلق بهذا ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.

تعليقات