القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث هاتف ذكي من سلسلة Y مع ميزات قوية: تقنية الشحن السريع ، وعمر بطارية طويل

huawei-Y-7a-2021

هاتف ذكي من سلسلة Y مع ميزات قوية: تقنية الشحن السريع ، وعمر بطارية طويل


أحدث هاتف ذكي من سلسلة Y مع ميزات قوية: تقنية الشحن السريع ، وعمر بطارية طويل، كشفت مجموعة Huawei Consumer Business Group عن أحدث إضافة لها إلى سلسلة هواتف Huawei Y ، وهي Huawei Y7a الجديدة كليًا. تشتهر أحدث إضافة إلى سلسلة هواتف Huawei Y بمزيجها من التصميم الأنيق والابتكارات الأساسية للقيمة مقابل المال ، وهي تلبي احتياجات المستهلكين الشباب اليوم. الهاتف الجديد مزود بتقنية Huawei SuperCharge لإعادة الشحن السريع ، وعمر البطارية الطويل بما يتماشى مع نمط الحياة المزدحم ، وكاميرا ذكية تتيح للمستخدمين التقاط ما يرونه بسهولة ، وشاشة كبيرة بشكل جميل لمشاهدة غامرة ، مما يجعلها الرفيق المثالي .

تقنية Huawei SuperCharge بقوة 22.5 واط لتجربة غير منقطعة

مع استخدام المستهلكين للهواتف الذكية لأغراض إبداعية وترفيهية واجتماعية متزايدة باستمرار ، فإن الطلب على جهاز يلبي هذه الاحتياجات أكبر من أي وقت مضى. لهذا السبب يتميز Huawei Y7a بشحن Huawei SuperCharge بقوة 22.5 واط ، والذي يشحن بطارية الهاتف بسرعة ، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال والاستمرار في الإنتاجية والترفيه مع الهاتف. بشحن لمدة 10 دقائق فقط ، يمكن مشاهدة الفيديو دون انقطاع لمدة ساعتين كاملتين. حتى بالنسبة لأولئك الذين يتنقلون دائمًا ، يمكنهم ببساطة توصيل الهاتف لإعادة الشحن السريع والقلق من نفاد طاقة البطارية لبقية اليوم.


وبفضل بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، يوفر هاتف Huawei Y7a عمر بطارية طويل الأمد يدعم ما يقرب من 23 ساعة من تشغيل الفيديو. إلى جانب ذلك ، بفضل تقنية توفير الطاقة بالذكاء الاصطناعي من Huawei ، يتيح Huawei Y7a للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب والأفلام دون انقطاع وغير ذلك الكثير.


التقط صورًا إبداعية باستخدام الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل


الكاميرا الخلفية لهاتف Huawei Y7a قادرة على إنتاج صور عالية الدقة بفضل الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ، ومستشعر 1/2 بوصة الذي يمكّن الكاميرا الرئيسية من تعظيم كمية الضوء ، مما يجعلها مثالية للمستخدمين لالتقاط صور عالية. -صور الدقة في النهار. حتى عند التكبير ، تكون التفاصيل واضحة وحادة.


ليس فقط للتصوير أثناء النهار ، يتفوق هاتف Huawei Y7a أيضًا في التصوير الليلي نظرًا لأدائه وحساسيته العالية وقدراته في مجال الذكاء الاصطناعي. في الوضع الليلي ، يستخدم الهاتف الذكي خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحقيق الحد من الضوضاء متعددة الإطارات ، وذلك لإنتاج صور مشرقة مع وضوح محسن.


بفضل الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل 120 درجة وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، يمكن للمستخدمين التقاط صور مذهلة ، من المناظر الطبيعية البعيدة إلى التفاصيل المعقدة التي لا تبعد سوى 4 سم عن العدسة. علاوة على ذلك ، تساعد كاميرا العمق المتقدمة بدقة 2 ميجابكسل على تسليط الضوء بمهارة على الموضوع بتأثيرات بوكيه واقعية وغامرة.


لا يتأخر هاتف Huawei Y7a مع كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. مع خوارزميات التجميل بالذكاء الاصطناعي ، يوفر الفلاش الدائري إضاءة ساطعة ومتساوية لصور السيلفي عند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة ، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي جاهزة للمشاركة بسهولة.

راحة محسنة للعينين واليدين

مع شاشة رائعة بحجم 6.67 بوصة بدقة 2400 × 1080 ، يوفر Huawei Y7a تجربة مشاهدة غامرة بشكل لا يصدق للألعاب وتشغيل الفيديو. تم أيضًا دمج إعدادات راحة العين ذات الضوء الأزرق المنخفض المعتمدة من TÜV Rheinland لزيادة راحة عين الجهاز.


يمكّن زر الطاقة الذي يعمل ببصمة الإصبع المثبت على الجانب المستخدم من فتح قفل الهاتف بشكل أسرع وأكثر أمانًا ، مع تشغيل الهاتف وإيقاظه بسهولة أكبر في نفس الوقت. من خلال اعتماد تصميم ثلاثي الأبعاد مريح ، يوفر Huawei Y7a قبضة ثابتة ومريحة.

امنح نفسك مزيدًا من سعة التخزين والميزات الأكثر ذكاءً

بفضل سعة التخزين الداخلية التي تبلغ 128 جيجا بايت ، يمكن لهاتف Huawei Y7a تخزين جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى بسهولة في مكان واحد ، للوصول إليها وقتما تشاء. لأولئك الذين يبحثون عن المزيد ، يوفر الهاتف مساحة تخزين خارجية مذهلة تبلغ 512 جيجابايت ، مما يسمح بالقضاء على متاعب حذف الملفات لمنح المستخدمين مساحة للاستمتاع بحرية إبداعية غير مقيدة عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي. تكمل هذه الميزة بشكل مثالي الأداء القوي لهاتف Huawei Y7a ، مما يجعله مثاليًا للألعاب أثناء التنقل. يعمل الهاتف الجديد على أحدث إصدار من EMUI 10.1 ، والذي يوفر ميزات سهلة الاستخدام تجعل الحياة أسهل.


تم تثبيت Huawei Y7a مسبقًا مع متجر Huawei AppGallery Store ، والذي يوفر مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تثري تجربة مستخدمي هواتف Huawei. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة عبر Huawei Video و Huawei Music و Huawei Reader ، مع إضافة محتوى جديد من كبار المزودين باستمرار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل وتثبيت Petal Search الذي يعمل كبوابة لأكثر من مليون تطبيق ولعبة يمكن تثبيتها واستخدامها بسهولة.


سيتوفر هاتف Huawei Y7a قريبًا في الأردن ، حيث سيتوفر اعتبارًا من يوم الاثنين المقبل 26 أكتوبر 2020 بثلاثة ألوان طبيعية هي: الأخضر والذهبي والأسود ، وبسعر 146 دينارًا مع سماعة بلوتوث كهدية مميزة. مع الهاتف وبكميات محدودة. عند إطلاقه رسميًا ، يمكن شراء هاتف Huawei Y7a من متجر Huawei Cell Avenue عبر الإنترنت من خلال الرابط: HUAWEI Y7a

تعليقات