القائمة الرئيسية

الصفحات

أحمد سعد يكشف حقيقة معرفته بمقلب رامز جلال

أحمد سعد يكشف حقيقة معرفته بمقلب رامز جلال


أحمد سعد يكشف حقيقة معرفته بمقلب رامز جلال


كشف المطرب أحمد سعد حقيقة علمه بقضية رامز جلال عندما كان أول ضحية لبرنامج مقلب "رامز عقله طار".

وقال أحمد سعد - في تصريح صحفي -: لم أكن أعلم أن هذا البرنامج مرتبط برامز جلال ، لأني سافرت إلى السعودية للمشاركة في موسم الرياض الترفيهي ، وجاءت الدعوة من الهيئة رسميًا ، مما جعلني لا تتخيلوا أن تكون هذه مزحة لرامز جلال. ما جعلني أضحك كثيرًا هو ردود الفعل بعد عرض الحلقة. "


شهدت حلقة أحمد سعد أساليب عديدة. في البداية نجح "سعد" في الحفاظ على توازنه بصعوبة في لعبة كرة الماء ، قبل أن يشارك مع حسن عسيري في مباراة كرة الطلاء ، والتي شارك فيها رامز أيضًا دون أن يلاحظه الضيف ، وتمكن من ضربه من الخلف. الحجاب من الاصابة التي ازعجه ، واشتكى من هذه المباراة.


رامز جلال أفلت بصعوبة من عقاب أحمد سعد الذي فقد أعصابه وانفجر في غضبه بعد أن علم بالمؤامرة ليصطدم مع "رامز" ، وترك صناع البرامج رامز جلال يفلت من غضب أحمد سعد ، ليتمكن رامز جلال من الهروب. اعتذر لضيف في النهاية.


يواصل رامز جلال تقديم مغامراته السنوية عبر مقالبه ، ويقدم هذا العام برنامج "رامز عقيلة فلو" ، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، وتبدأ الحبكة باستضافة فريق البرنامج لشخص واحد. لنجوم الفن أو الرياضة أو الإعلام ، حيث يتم توصيلها إلى مكان في المدينة. الرياض ، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة ، ومن هنا تبدأ الإثارة والرعب لدى الضيف ، مما يزيد من ذعره وخوفه.


ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد النجوم: "دينا الشربيني ، أحمد سعد ، ملك الكورة ، رمضان صبحي ، سمية الخشاب ، ويزو ، جميلة عوض ، إسلام إبراهيم ، نسرين طافش ، كريم عفيفي ، محمد. هنيدي ، حمو بيكا ، محمود جنش ، ريم مصطفى ، حمادة هلال ، كندة علوش ، محمد عبد الرحمن ، محمد مجدي قفشة ، مروان محسن ، أحمد مالك ، وغيرهم.

ويعرض برنامج رامز جلال "رامز عقل فلار" يوميا بعد الإفطار مباشرة على قناة "إم بي سي مصر" الساعة 6:30 مساء ويعاد على "إم بي سي مصر" الساعة 12:00 منتصف الليل.

تعليقات