القائمة الرئيسية

الصفحات

Microsoft أطلقت الإصدار الجديد من متصفح Microsoft Edge بميزة رائعة

Microsoft أطلقت الإصدار الجديد من متصفح Microsoft Edge بميزة رائعة
Microsoft Edge

Microsoft أطلقت الإصدار الجديد من متصفح Microsoft Edge بميزة رائعة

ميكروسوفت تواصل Microsoft تطوير متصفح الويب Microsoft Edge الخاص بها بوتيرة سريعة ، وتهدف إلى زيادة مستوى المنافسة مع الشركات الأخرى ، وعلى رأسها Google و Mozilla ، وفي هذا السياق أطلقت Microsoft الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 90 وسيأتي معه عدد من المزايا.



وكما هو متوقع ، علاوة على هذه الميزات ، هناك ميزة مخصصة بشكل أساسي للأطفال من خلال مرافقتهم أثناء البحث في العالم الرقمي ، وحمايتهم من المحتوى غير المناسب ، ويتعلق الأمر بوضع خاص للأطفال ، "وضع الأطفال" ، حيث تقول Microsoft أن الميزة الجديدة يتم اختبارها حاليًا ، بالنسبة للإصدارات التجريبية من Insider ، وفقًا لمايكروسوفت ، سيتم توجيه الوضع الجديد للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 12 عامًا.



وفقًا لمايكروسوفت ، سيقوم "Kids Mode" بدمج ميزة "Bing SafeSearch" في محرك بحث Bing ، مما سيسمح بمراقبة المحتوى غير المناسب وغير المناسب على نتائج البحث الخاصة بالمحرك ، كما سيسمح للآباء بالتحكم في المحتوى يتم عرضه بشكل عام على المتصفح وبالتالي يطمئن الأطفال إلى عدم زيارة أي مواقع غير مخصصة للأطفال أو اتخاذ قرار بشأن محتوى غير مناسب لأعمارهم.


Microsoft تقول إن استخدام "Kids Mode" على متصفح Microsoft Edge يتيح الانتقال إلى وضع ملء الشاشة وأن الطريقة الوحيدة لتركه هي إدخال كلمة المرور التي تم تكوينها مسبقًا من قبل الوالدين ، مما يعني أقصى حماية للأطفال. الإصدار الجديد ، Microsoft Edge 90 ، متاح حاليًا على Microsoft Edge لنظامي التشغيل Windows و Mac.

تحميل احدث اصدار من متصفح Microsoft Edge

تعليقات