القائمة الرئيسية

الصفحات

Google تطور منافسًا جديدًا لأجهزة كمبيوتر Apple

Google تطور منافسًا جديدًا لأجهزة كمبيوتر Apple

Google تطور منافسًا جديدًا لأجهزة كمبيوتر Apple


شركة جوجل تعمل على تطوير جهاز كمبيوتر جديد من سلسلة Pixelbook ، ليكون من أهم المنافسين لأجهزة كمبيوتر Macbook الشهيرة من Apple ، وبحسب التسريبات فإن كمبيوتر Google الجديد سيطلق عليه اسم Halvor ، وسيأتي بتقنيات جديدة. التي تميزها عن Pixelbooks الحالية ، بحسب (روسيا اليوم).

ومن أبرز ما يميز هذا الجهاز الهيكل المتوسط ​​الحجم وخفيف الوزن ، وشاشة اللمس ، ولوحة مفاتيح Volteer الخاصة ، والتي سيتم تزويدها بزر يتيح للجهاز العمل مع المساعد الصوتي من Google.


ومن المفترض أن يحصل هذا الجهاز أيضًا على معالجات Tiger Lake التي تنتمي إلى الجيل الحادي عشر من معالجات Intel ، وهي سريعة جدًا في التعامل مع البيانات والصور ومقاطع الفيديو وشبكات الإنترنت.

وبحسب التسريبات ، سيتم فصل شاشة هذا الجهاز وجسمه الرئيسي عن لوحة المفاتيح لتتحول إلى جهاز لوحي يشبه Pixelbook ، كما سيحصل هذا الكمبيوتر على مكبرات صوت متقدمة توزع الأصوات بشكل احترافي ، ومنفذ سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ، و USB. - منفذ C للتشحيم ونقل البيانات.


ومن المفترض أيضًا أن يكون مزودًا بذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت ، وربما سيحصل على قلم ذكي للكتابة والرسم على الشاشة كما هو الحال في أجهزة Samsung اللوحية الجديدة.

تعليقات