القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد رمضان أول شخصية عربية في لعبة فرى فاير Garena Free Fire

محمد رمضان أول شخصية عربية في لعبة فرى فاير Garena Free Fire


محمد رمضان أول شخصية عربية في لعبة فرى فاير Garena Free Fire


فرى فاير Free Fire ،سيكون النجم المصري في التمثيل والغناء محمد رمضان شخصية قابلة للعب في الإصدار القادم من لعبة الجوال  Free Fire.

شخصية محمد رمضان في Garena Free Fire تحمل اسم "Maro" وستكون متاحة للاعبين ابتداءً من الجمعة 16 أبريل. ستتم مكافأة هذه الشخصية داخل اللعبة لمستخدمي Garena Free Fire من خلال سلسلة من الأحداث داخل اللعبة من 16 أبريل حتى 15 مايو.


سيتم تمييز حدث الإطلاق الكبير بعروض إضاءة لافتة للنظر يوم الأربعاء الساعة 7:10 مساءً و 9:10 مساءً. سيشمل الحدث أيضًا إعلان فيديو مدته دقيقة واحدة من إنتاج ITP Media Group.

سيكون محمد رمضان جزءًا من الاحتفالات في حفل الاستقبال الخاص والافطار الذي تستضيفه Garena و ITP Gaming في شرفة العنوان وسط المدينة.


قال محمد رمضان ، الذي أبهر عشاق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بقدراته الغنائية والتمثيلية لأكثر من عقد: "إنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من مجتمع Garena Free Fire مع إطلاق شخصيتي الخاصة -" Maro ". لقد قامت Garena بعمل رائع في إنشاء هذه الشخصية ولا أطيق الانتظار حتى يراها المشجعون. أتطلع إلى لعب شخصيتي على Free Fire وأشجع جميع معجبي على فعل الشيء نفسه أيضًا ".


يمكن تنزيل Free Fire على كل من تطبيق Apple iOS ومتجر Google Play.

تعليقات