القائمة الرئيسية

الصفحات

الاعلانات على اليوتيوب طريقة مشاهدة يوتيوب بدون إعلانات youtube

الاعلانات على اليوتيوب طريقة مشاهدة يوتيوب بدون إعلانات youtube،الاعلانات على اليوتيوب، إعلانات يوتيوب
youtube

الاعلانات على اليوتيوب طريقة مشاهدة يوتيوب بدون إعلانات youtube 

إعلانات يوتيوب، هل تريد مشاهدة مقاطع يوتيوب بدون فواصل إعلانية؟ يجب عليك الدفع مقابل اشتراك YouTube Premium أو اتباع هذه الطريقة البسيطة والذكية في نفس الوقت.


كشف مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي "ريديت" عن خدعة بسيطة للغاية للتخلص من الإعلانات المتكررة أثناء قراءة موقع الفيديو الشهير يوتيوب.


ببساطة ، كل ما عليك فعله عند النقر لمشاهدة مقطع فيديو معين هو إضافة فترة (.) إلى الرابط فقط ، والتي بدورها ستحظر الإعلانات وتمنعها من الظهور ، دون الحاجة إلى شراء أو تنزيل برامج.


لكن هناك ملاحظة مهمة للغاية وهي أن هذه الحيلة مناسبة فقط للحاسوب الشخصي والهاتف (في وضع سطح المكتب) ، وليست الهواتف الذكية أو باستخدام تطبيق YouTube على الهاتف ، حيث لا يمكن تغيير عنوان الرابط. ، والمعروف باسم "URL".


تعتمد فعالية هذه الطريقة البسيطة على حقيقة أن النقطة المضافة إلى عنوان الرابط تؤدي إلى عدم تطابق اسم المضيف ، أي أنه سيتم تنزيل مصدر الفيديو كما هو ، دون تنزيل أي موارد أخرى متعلقة بالفيديو مثل الإعلانات.


شهد موقع يوتيوب قفزة في أرباحه في السنوات الأخيرة ، حيث بلغت نحو 46 مليار دولار في 2020 ، مقابل 42.1 مليار دولار في 2019 ، مستغلاً تداعيات فيروس كورونا والحجر المنزلي ، مما رفع إقبال الجمهور على استخدامه. التطبيقات التكنولوجية.


بلغ إجمالي الأرباح في عام 2018 ما يقرب من 38.2 مليار دولار ، مقارنة بـ 34.1 مليار دولار في عام 2017 ، و 30.2 مليار دولار في عام 2016.


تخطط شركة جوجل ، المالكة لمنصة يوتيوب ، لتطوير نموذج الأعمال الخاص بموقع الفيديو الشهير ، من خلال مشاركة مقاطع الفيديو في وجهة تسوق رئيسية للتنافس مع أمازون وعلي بابا ، وفقًا لبلومبرج.


يختبر النظام الأساسي ميزات تتيح للمشاهدين شراء المنتجات مباشرة من مقاطع الفيديو ، بينما يختبر بعض منشئي المحتوى أدوات عبر YouTube تتيح لهم تمييز المنتجات المعروضة في مقاطع الفيديو. يمكن بعد ذلك تتبع البيانات من مقاطع الفيديو لمعرفة كيفية أداء هذه المنتجات بعد ربطها بتحليلات جوجل وأدوات التسوق.


يستعد YouTube أيضًا لإطلاق تطبيق "YouTube شورتات" لصنع وبث مقاطع فيديو قصيرة ، والذي سيكون منافسًا محتملاً لـ TikTok.


حدد موقع يوتيوب موعدًا لعملية التوزيع في شهر مارس ، وفقًا لتقرير سابق لصحيفة ديلي ميل. تأتي هذه الخطوة لكسر هيمنة تطبيق TikTok الصيني على سوق الفيديوهات القصيرة العالمية "15 ثانية".

تعليقات