القائمة الرئيسية

الصفحات

الان فتح هواتف "آيفون" دون إزالة الكمامة. أبل تبدع Apple phones

 

الان فتح هواتف "آيفون" دون إزالة الكمامة. أبل تبدع Apple phones
 فتح هواتف "آيفون" دون إزالة الكمامة

الان فتح هواتف "آيفون" دون إزالة الكمامة. أبل تبدع Apple phones

فتح هواتف "آيفون" دون إزالة الكمامة ،بدأت Apple في اختبار برنامج iOS الجديد ، والذي سيتيح للأشخاص فتح هواتفهم بتقنية التعرف على الوجوه دون إزالة الأقنعة (الكمامة).


يواجه العديد من مستخدمي الهواتف الذكية مشاكل في فتح أجهزتهم عبر البصمة الخاصة بسبب ارتداء الأقنعة "الكمامات " بشكل دائم ، وذلك للحماية من فيروس "كورونا".

وكشفت "آبل" أن بعض مستخدمي "آيفون" سيتمكنون قريبًا من فتح هواتفهم الذكية دون الحاجة إلى إزالة أقنعة الوجه في الأماكن العامة.


توجد مشكلة واحدة فقط: تتطلب الطريقة جهاز Apple إضافيًا.

تحديث ابل apple الأخير

وتقوم شركة آبل باختبار برنامج iOS الجديد الذي سيسمح للأشخاص بفتح هواتفهم التي تعتمد على تقنية التعرف على الوجه ، إذا كانوا يرتدون ساعة آبل.


حاليًا ، تتطلب تقنية التعرف على الوجه مستخدمًا في قناع لإدخال كلمة المرور.

لكن التحديث الأخير ، الذي يعد جزءًا من اختبار المطور الذي من المحتمل أن يتم إصداره على نطاق واسع قريبًا ، سيسمح لـ iPhone بالاتصال بـ Apple Watch عندما يعطي الهاتف أمرًا باستخدام تقنية التعرف على الوجه.


عند اكتمال المصادقة ، حيث يجب أن يكون الجهازان على مقربة من بعضهما البعض ، سيفتح iPhone تلقائيًا.

لأغراض أمنية ، لن يعمل التحديث إلا لإلغاء قفل الهاتف ، وسيظل المستخدمون بحاجة إلى كتابة كلمة مرور لإجراء المعاملات من خلال Apple Pay أو Apple Store أو iTunes في حالة ارتداء قناع.


التحديث الأخير هو خطوة أخرى إلى الأمام لدعم ارتداء الأقنعة أثناء انتشار وباء كورونا ، وحافز محتمل لعملاء آبل لشراء ساعة ذكية ، أو على الأقل استخدام الساعة التي يستخدمونها بشكل متكرر.

رغم أن "آبل" أطلقت أحدث نظام تشغيل للهواتف المحمولة في سبتمبر ، تقوم الشركة بشكل متكرر بإصدار تحديثات لإصلاح الأخطاء أو تقديم ميزات جديدة.

تعليقات