القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل سوفتات الرسيفرات بالفلاشة 2021

 
طريقة تحميل سوفتات الرسيفرات بالفلاشة 2021
طريقة تحميل سوفتات الرسيفرات بالفلاشة 2021

كيفية تحميل سوفتات الرسيفرات بالفلاشة 2021

تحميل سوفتات الرسيفرات بالفلاشة 2021، أصبح تنزيل البرنامج ملفات القنوات  والسوفت وير  إلى جهاز الاستقبال عبر الفلاش من الأمور المهمة.

في جميع أنواع أجهزة الاستقبال "الرسيفرات" الجديدة ، في الماضي ، كان يتم تنزيل ملف القنوات والبرامج إلى الريسيفرات يتم عن طريق الكمبيوتر ، وبالطبع تحتاج إلى جهاز كمبيوتر بالإضافة إلى ذلك إلى رابط Serpalport من أجل تنزيل الملفات وسحبها إلى جهاز الاستقبال ، وهناك بعض الأجهزة.


يستغرق تنزيل السوفت او ملف القنوات من خلال أداة التحميل وقتًا طويلاً ، وربما بعض الرسيفرات تستغرق تنزيل البرنامج إلى جهاز الاستقبال حوالي خمس دقائق ، ولكنه مختلفه .

مع الفلاشة حوالي 20 ثانية ، يتم تحميل السوفت او ملف القنوات بسرعة كبيرة ، وإلا فلن تحتاج إلى جهاز كمبيوتر ،يمكن لجهاز الكمبيوتر تنزيل البرنامج وملف القناة على الهاتف وعبر الهاتف.


يمكنك تنزيل السوفتات والقنوات على الريسيفر وهذا من الأشياء الجيدة فيه تنزيل البرنامج عبر الفلاش ، لكن من المهم قبل تنزيل السوفت او ملف القنوات بالنسبة للرسيفرات عبر الفلاش  ، من الضرورة معرفة طراز واصدار  الجهاز الذي يمكنك تنزيله.

السوفت إلى جهاز الاستقبال صحيح لأنه في حالة قيامك بتنزيل الملف الخاطئ على الجهاز سيتوقف عن العمل ، ويجب شحن فلاش جهاز الاستقبال على محرك أقراص محمول في متاجر الصيانة .


 لذا ، قبل تنزيل السوفت وير، يجب أن تعرف ما هي معلومات المتلقي او معلومات الرسيفر من أجل التنزيل الملفات إلى جهاز الاستقبال عبر الفلاش صحيحة وأجد أن التنزيل عبر الفلاش أسهل طريقة والأسرع للجميع.

 لا يهم أن تقوم بعمل محترف في مجال الدش ، لأن طريقة تحميل السوفت إلى الريسيفر عبر الفلاش سهل جدا وتجد أن جميع أجهزة الاستقبال متشابهة في تحميل البرنامج على الجهاز

يوجد اليوم بعض الأشياء الجيدة الأخرى حول تنزيل السوفتات وملفات القنوات ، وأجدها في حالة كل الشركات شريطة أن يكون هذا أفضل من تنزيل الفلاش ، وهو أنك تقوم بتنزيل الملفات والسوفت من خلال الإنترنت ، تتوفر هذه الإمكانية حاليًا في جميع أنواع الخوادم التي تدعم قنوات BeoutQ.

في حالة اذا اصبحت موجودة في جميع انواع الرسيفرات الجديدة سيكون الامر جيد

تعليقات