القائمة الرئيسية

الصفحات

الان استرجع منشوراتك المحذوفة فى انستقرام - تعرف على الميزة الجديدة

 
الان استرجع منشوراتك المحذوفة فى انستقرام - تعرف على الميزة الجديدة
الان استرجع منشوراتك المحذوفة فى انستقرام 

الان استرجع منشوراتك المحذوفة فى انستقرام - تعرف على الميزة الجديدة 

 استرجع منشوراتك المحذوفة فى انستقرام ، يخطط Instagram لتنشيط ميزة جديدة على هواتف iPhone و Android للمساعدة في استعادة المشاركات التي تم حذفها عن طريق الخطأ.

سيتم إطلاق الميزة الجديدة على Instagram هذا الأسبوع ، وستكون بمثابة منقذ للأشخاص الذين حذفوا بطريق الخطأ المنشورات أو الصور التي نالت الكثير من الإعجابات والتعليقات ، وفقًا لصحيفة Express البريطانية.


ستسمح هذه الميزة باستعادة المنشورات والمنشورات المحذوفة مؤخرًا إلى ملف تعريف المستخدم ، ويمكن إرجاع الصور ومقاطع الفيديو والقصص وما إلى ذلك إلى ملف تعريف مستخدم Instagram.

سيكون أمام مستخدمي Instagram 24  ساعة فقط للتراجع عن القصص المحذوفة ، ولكن يمكن استرداد جميع المحتويات الأخرى في غضون 30 يومًا من حذفها.

لاستخدام الميزة الجديدة ، يتعين على المستخدم التحقق من أنه المالك الحقيقي للملف الشخصي عند محاولة حذف المحتوى أو استعادته ، واستعادة أي محتوى تم حذفه من Instagram.


وحول كيفية استخدامه أوضحت الصحيفة أن المستخدم سيضطر للذهاب إلى الإعدادات ، ثم الحساب ، ثم حذفه مؤخرًا ، ومن هنا يمكن استعادة المحتوى أو حذفه نهائيًا.

كشف Instagram عن هذه الميزة الجديدة في منشور على مدونة على الإنترنت ، قائلاً: "نقدم ميزة المشاركات المحذوفة مؤخرًا ، وهي ميزة تساعدك على إدارة المحتوى الخاص بك ، وللمرة الأولى ستتمكن من مراجعة و استعادة المحتوى المحذوف في تطبيق Instagram. "

وأضافت الشركة: "لقد أضفنا أيضًا وسائل حماية للمساعدة في منع المتسللين من اختراق حسابك وحذف المشاركات التي قمت بمشاركتها ، وسنطلب من المستخدمين التحقق أولاً من أنهم أصحاب حسابات مشروعة عند حذف المحتوى أو استعادته".


تعليقات