القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج فوركس أفضل برنامج آلي لتداول العملات الأجنبية

برنامج فوركس أفضل برنامج آلي لتداول العملات الأجنبية
برنامج فوركس

برنامج فوركس أفضل برنامج آلي لتداول العملات الأجنبية

برنامج فوركس أفضل برنامج آلي لتداول العملات الأجنبية ،إذا كنت قد أجريت الكثير من تداول الفوركس ، فستعرف مدى إرهاق التداول ، خاصة إذا حدث خطأ ما. هناك متداولون يحلمون بشريك ذكي ، وغير معرض للعواطف ، ومنطقي ، ويبحث دائمًا عن صفقات مربحة ، ويمكنه تنفيذ تلك التداولات على الفور تقريبًا. إذا كنت تبحث عن كل ذلك وأكثر ، فلا مزيد من البحث - فهذه الصفات تصف أيضًا برامج التداول الآلي.



يمكن استخدام برنامج التداول الآلي للتداول في مجموعة من الأسواق ، بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع والعملات المشفرة والمزيد. يقوم البرنامج ببساطة بتحليل السوق ، ويفتح صفقة حتى لا تحتاج إلى تنفيذها يدويًا. باختصار ، باستخدام البرنامج الآلي ، يمكنك تشغيل محطة التداول الخاصة بك ، وتنشيط البرنامج ثم الابتعاد أثناء تداول البرنامج نيابة عنك.

كيفية التداول عبر الانترنت

قبل أن نتمكن من تغطية ما هو برنامج فوركس الآلي ، نحتاج أن نبدأ بالأساسيات: ما هو التداول الآلي؟

ببساطة ، هناك نوعان من التداول:

التداول اليدوي

التداول الآلي

التداول اليدوي هو عندما تقوم بفتح وإغلاق الصفقات يدويًا في منصة التداول الخاصة بك. من ناحية أخرى ، يحدث التداول التلقائي عندما يقوم برنامج ما بتحليل السوق ويضع صفقة بناءً على معايير محددة مسبقًا.


 التداول الآلي ، المعروف أيضًا باسم المستشارين الخبراء أو المستشارين الخبراء ، فتح وإغلاق مراكز التداول دون تدخل بشري. تستخدم بعض البرامج التلقائية التحليل الفني لاتخاذ قرارات تداول حسابية ، بينما يستخدم البعض الآخر الأخبار الاقتصادية لوضع الأوامر.


كيف يعمل برنامج التداول الآلي؟


يقوم برنامج تداول الفوركس الآلي بتحليل معلومات السوق من أجل اتخاذ قرارات التداول. قد تتضمن هذه المعلومات مخططات أسعار العملات والأخبار والأحداث الاقتصادية وتقلبات فروق الأسعار وأنشطة السوق الأخرى.


من خلال تحليل هذه البيانات ، باستخدام المعايير التي تمت برمجتها من قبل المتداول ، يحدد البرنامج إشارات التداول وينشئ تنبيه شراء أو بيع بناءً على تلك المعايير. في هذا التنبيه ، يمكن برمجة البرنامج لتنفيذ التجارة تلقائيًا.

باختصار ، تشمل الوظائف التي يمكن أن يقوم بها برنامج التداول الآلي للفوركس ما يلي:


تحليل السوق، بما في ذلك التحليل الفني و التحليل الأساسي على أساس استراتيجية التداول الخاصة بك

فتح التداولات تلقائيًا عند استيفاء الشروط المحددة

إغلاق المراكز المفتوحة وفقًا للشروط المحددة (جني الأرباح ، وقف الخسارة ، الانعكاس ...)

إدارة المخاطر ، من خلال تحديد حجم المراكز المفتوحة أو عدد المراكز المفتوحة لديك في أي وقت

إذا كانت لديك إستراتيجية تداول فوركس ذات نهج آلي ، فيمكنك برمجة برنامج التداول الآلي الخاص بك لتحليل الأسواق وتداولها على مدار 24 ساعة في اليوم ، مما يتيح لك اغتنام جميع فرص التداول المحتملة.


بعد قولي هذا ، على الرغم من أن خوارزميات التداول يمكن أن تكون أدوات رائعة ، ضع في اعتبارك أن استخدام برنامج تداول الفوركس لا يضمن الربح. ستعتمد النتائج على الإستراتيجية المستخدمة ، وقد تصبح الإستراتيجية الرابحة خاسرة إذا تغيرت ظروف السوق.


هل أنت مستعد لبدء التداول الآلي؟ إذن يمكنك تجربة مجموعة من الأدوات المختلفة مجانًا مع Admiral Markets؟

قم بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي مجاني 
قم بتنزيل وتثبيت MetaTrader 5 
قم بتنزيل وتثبيت MetaTrader Supreme Edition 

افتح MetaTrader على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام تفاصيل حسابك التجريبي.

ثم يمكنك البدء في استخدام Expert Advisors المجانية لترى كيف يعمل التداول الآلي!


ما هي مزايا برامج تداول الفوركس الآلية؟


الآن بعد أن غطينا كيفية عمل برامج التداول الآلي ، ما هي فوائد استخدام أدوات مثل هذه؟

الميزة الأولى لبرامج التداول الآلي هي إزالة التأثيرات العاطفية والنفسية عند التداول. تجعل البرامج الآلية قراراتك التجارية متسقة وغير عاطفية ، وتستغل المعلمات التي حددتها مسبقًا ، أو الإعداد الافتراضي الذي قمت بتثبيته مسبقًا.


غالبًا ما يقوم العديد من المتداولين - المبتدئين وذوي الخبرة - بإجراء الصفقات لأسباب عاطفية. إنهم يرون أن هناك الكثير من النشاط في زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي ، على سبيل المثال ، ولا يريدون تفويت صفقة مربحة محتملة. أو يرون أن التجارة تسير بشكل سيء ، ويقومون بإغلاقها يدويًا قبل أن تنص استراتيجيتهم على ذلك. مع التداول الآلي ، لا تحدث القرارات العاطفية وسقوط الحكم.

يدفعك البرنامج الآلي إلى تحديد إستراتيجية التداول والقواعد والأهداف الخاصة بك بوضوح من أجل برمجة الخوارزمية ، لذلك يجبرك هذا على وضع القواعد والالتزام بها!
بعد ذلك ، بالنسبة للمضاربين بالعملات الذين يقومون بصفقات على أساس فروق العملات ، يمكن أن تكون برامج تداول الفوركس الآلية فعالة. هذا لأن التناقضات في الأسعار تظهر بشكل فوري ، ويتم قراءة المعلومات على الفور بواسطة نظام التداول وبالتالي يتم تنفيذ الصفقة.

بالإضافة إلى ذلك ، تمكّن البرامج الآلية المتداولين أيضًا من إدارة حسابات متعددة في نفس الوقت ، وهي ميزة إضافية لا تتوفر بسهولة للتداولات اليدوية على جهاز كمبيوتر واحد. يتيح لك ذلك اغتنام العديد من الفرص في وقت واحد ، جنبًا إلى جنب مع تشغيل الاستراتيجيات التكميلية في نفس الوقت. على سبيل المثال ، باستخدام البرنامج المناسب ، يمكنك تشغيل استراتيجية سكالبينج واستراتيجية تداول يومية مختلفة لنفس الأصل المالي.


بالنسبة لمتداولي الفوركس الجادين الذين لديهم اهتمامات أو مهن أو التزامات أخرى ، يمكن للبرنامج الآلي أو روبوت تداول الفوركس الآلي توفير وقت كبير يمكن تخصيصه لأنشطة مهمة أخرى مثل دراسة الأسواق أو تحليل الرسوم البيانية المختلفة أو مشاهدة الأحداث المختلفة التي تؤثر على أسعار العملات.


تتيح لك أنظمة تداول العملات الأجنبية المؤتمتة تحرير نفسك من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بينما يقوم البرنامج بمسح السوق والبحث عن فرص التداول وإجراء الصفقات نيابة عنك.
بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك تطبيقات MetaTrader 4 و 5 على iPhone و Android والجهاز اللوحي مراقبة حساب التداول الخاص بك بسهولة أينما كنت.
تتمثل إحدى الفوائد النهائية لبرنامج تداول السيارات في الفوركس في أن الحوافز التسويقية لشراء حزم معينة ، والتي قد تمنحك أدوات إضافية للتداول.


في حين أن هناك العديد من الفوائد للتداول باستخدام برامج التداول الآلي ، ضع في اعتبارك أن هذه ليست توصية من جانبنا لاستخدام التداول التلقائي.

تعليقات