القائمة الرئيسية

الصفحات

Beeto اول تطبيق منافس لتويتر للمستخدمين العرب

 

Beeto اول تطبيق منافس لتويتر للمستخدمين العرب
Beeto تطبيق منافس لتويتر للمستخدمين العرب

Beeto اول تطبيق منافس لتويتر للمستخدمين العرب

Beeto اول تطبيق منافس لتويتر للمستخدمين العرب ،وسط ازدحام تطبيقات التواصل الاجتماعي ، ظهر مؤخرًا تطبيق جديد باسم "بيتو" ، لاقى شعبية كبيرة بين المستخدمين العرب.


 أن التطبيق الجديد موجه لمستخدمي الإنترنت في العالم العربي ، ليقدم نفسه كأول تطبيق تواصل اجتماعي مخصص للعرب ، حتى يتم التداول في وسطهم باسم "النسخة العربية من موقع تويتر". ".

التطبيق ، الذي تصدر قائمة التصنيفات في السعودية ، انتباه المستخدمين العرب في العديد من الدول.

تقول صحيفة "ويكسينغ" الصينية ، إن السعودية يمكن أن تكون محطة انطلاق لتطبيق "بيتو" في الشرق الأوسط ، خاصة وأن التطبيق يراهن على أن يصبح ، بمرور الوقت ، النسخة العربية من تويتر ، للاستفادة من النطاق الواسع. انتشار الأخير في المملكة.

وبحسب الصحيفة الصينية ، فقد تم إطلاق التطبيق رسميًا على متجر Google Play و App Store في نوفمبر 2020.



يشير Weixing إلى أن Weibo - عملاق مجتمع الترفيه الصيني - مسؤول عن تطوير التطبيق ، في ضوء 3 أسباب. الأول هو ظهور عبارة "Powered by Weibo" على كل من الصفحة الرئيسية للتطبيق والصفحة الرئيسية للموقع الرسمي.

كما تتبع الشركة مدونة باسم "Sina Blog" ، والتشابه بين رمزها الأساسي وأيقونة تطبيق "Bito" هو نفسه تمامًا.

أخيرًا ، تظهر معلومات المصدر على الصفحة الرئيسية للتطبيق في مربع توصيات التطبيق الخارجي ، وعندما تنقر على "اشترِ الآن" ، ستنتقل الصفحة تلقائيًا إلى حساب الإصدار الحقيقي لمتجر تطبيقات Beeto: WEO Technology Limited.

ومع ذلك ، أكد مسؤولو Beto أن التطبيق ليس منتج Weibo ، وهذا الأخير قدم بعض المساعدة فقط.



مميزات تطبيق Beeto اول تطبيق منافس لتويتر

يوفر تطبيق "Beeto" إمكانية نشر النصوص ومقاطع الفيديو والصور والرسوم المتحركة ، بالإضافة إلى متابعة الموضوعات الأكثر شيوعًا باستخدام مصطلح "البنجر" المرادف للتغريدات.

كما يوفر التطبيق إحدى المزايا التي يتمتع بها تطبيق Tik Tok وهي تنزيل وحفظ المستخدم لما يريده من منشورات أو مقاطع فيديو أو مشاركته عبر تطبيق WhatsApp.

يتميز هذا النظام أيضًا بإنشاء دائرة معرفة في المجتمع الافتراضي.


طريقة الاشتراك فى تطبيق  Beeto

يجب على المستخدم الجديد التسجيل في التطبيق برقم هاتفه المحمول ومن ثم استلام رمز الدعوة عبر رسالة قصيرة ، ويمكن مشاركة الرمز مع 50 شخصًا ، وبمجرد التسجيل ، سيصبح هؤلاء الأشخاص تلقائيًا معجبين بالحساب الجديد.

يعتمد تطبيق "Bito" على 3 طرق لمصادقة حسابات المستخدمين ، كالتالي:


1- إذا كان لدى المستخدم حسابات على YouTube أو Snapchat أو Twitter أو Instagram ، فيمكنه نشر عبارة على أحد هذه الحسابات تقول "أنا أنضم إلى Beeto Now ، فلنستمتع هناك" ثم التقدم بطلب للمصادقة من مسؤول Bito.

2. إذا كانت الوثائق لحساب رسمي لشخص مسؤول في شركة ، يقدم المسؤولون التنفيذيون وثائق تثبت هويتهم وألقابهم.

3. إذا كانت الحسابات تخص مؤثرين في مجالات أخرى ، فسيقوم النظام بتقييمها بعد التأكد من هويتهم من خلال حساباتهم الأخرى في وسائل الاتصال.



تحميل تطبيق Beeto اول تطبيق منافس لتويتر للمستخدمين العرب

للاندرويد

مــن هــنا

للايفون

مــن هــنا

تعليقات