القائمة الرئيسية

الصفحات

Galaxy S21 سامسونج بعداطلاقة تم سحب هواتف Galaxy S20 من الأسواق

 

Galaxy S21 سامسونج بعداطلاقة تم سحب هواتف Galaxy S20 من الأسواق
Galaxy-S21

Galaxy S21 سامسونج بعداطلاقة تم سحب هواتف Galaxy S20 من الأسواق 

Galaxy S21 سامسونج سحبت هواتف Galaxy S20 التي أطلقتها العام الماضي من الأسواق بعد أيام قليلة من الإعلان الرسمي عن هواتفها الرائدة للعام الحالي ، Galaxy S21 ، كما أعلنتها في 14 يناير.


وفقًا لـ Gizmochina ، سحبت Samsung جميع نسخ سلسلة هواتف Galaxy S20 من موقعها الرسمي ، حيث لا يمكن للمشترين طلبها الآن ، حيث تم استبدالها بهواتف Galaxy S21.


تركت سامسونج على موقعها الإلكتروني Galaxy S20 FE ، الذي تم إطلاقه منذ حوالي 3 أشهر ، بالإضافة إلى هواتف Galaxy S21 الجديدة ، في حين نفد متجر الهواتف في المملكة المتحدة والصين.


وبحسب الموقع فإن هذا أمر طبيعي حيث تريد الشركة إعطاء فرصة أكبر لبيع هواتفها الجديدة Galaxy S21 ، حيث تقوم شركة آبل بمثل هذا الشيء عندما تطلق هواتف جديدة ، فهي تسحب جميع الإصدارات المنافسة القديمة من موقعها الرسمي. .


لن تؤثر عملية سحب هواتف جالكسي S20 من موقعها على تواجدها في متاجر الهواتف بشكل عام ، حيث لا تزال سامسونج تزود تجار التجزئة بالهواتف ، لكن لن يكون من الممكن طلبها مرة أخرى من الموقع الرسمي.


أطلاق هاتف سامسونج  الجديد ، Galaxy S21 

أطلقت شركة سامسونج هواتفها الرائدة للعام الجديد ، Galaxy S21 ، والذي يتكون من 3 هواتف: Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra ، وهي أولى الهواتف الرائدة التي أطلقتها شركة Samsung بدون شواحن ، على خطى الأمريكيين. شركة آبل بعد إطلاق هواتف آيفون 12 نهاية العام الماضي بدون شواحن أيضا لحماية البيئة من التلوث التكنولوجي.



تعليقات