القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تتيح خدمة TV Plus الآن في 12 دولة حول العالم

 
سامسونج تتيح خدمة TV Plus  الآن في 12 دولة حول العالم

سامسونج تتيح خدمة TV Plus  الآن في 12 دولة حول العالم

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات أن خدمة Samsung TV Plus ، وهي خدمة فيديو تلفزيونية ذكية مجانية من سامسونج ، توفر وصولاً فوريًا إلى الأخبار والرياضة والترفيه وغير ذلك ، قد توسعت الآن لتشمل 12 دولة و 742 قناة حول العالم ، مما يتيح الوصول إلى أكثر من 60 مليون تلفزيون ذكي من سامسونج.


منذ إطلاقه في عام 2015 ، أصبح Samsung TV Plus أحد أشهر خدمات البث عبر OTT. تم دمج TV Plus في منصة Smart TV من Samsung ، وهي مجانية بنسبة 100٪ ، ولا حاجة إلى اشتراكات أو بطاقات ائتمان. تأتي الخدمة مثبتة مسبقًا على أجهزة تلفزيون Samsung الذكية التي يعود تاريخها إلى عام 2016 وقد أطلقت الخدمة مؤخرًا على أجهزة Samsung Galaxy 2 المحددة في الولايات المتحدة ، مما يسهل مشاهدة البث التلفزيوني المباشر وعند الطلب في أي وقت وفي أي مكان.


تتعاون TV Plus الآن مع حوالي 300 من شبكات البث الرائدة عالميًا ومنصات المحتوى والمبدعين الرقميين لتزويد مالكي أجهزة Samsung Smart TV بتجربة مشاهدة ممتازة في المنزل. مع التوسعة الجديدة ، تواصل Samsung إضافة قنوات ومحتوى من الدرجة الأولى مألوف لدى مشاهدي التلفزيون.


قالت سيلين سانجكوك هان ، النائب الأول لرئيس وحدة العرض المرئي في Samsung Electronics: "طوال فترة الوباء ، رأينا كيف يقضي المستهلكون الوقت في المنزل ومقدار تقديرهم للوصول إلى محتوى وسائط رائع". "لقد رأينا أن أجهزة التلفزيون أصبحت مركزًا للترفيه - من كونها مصدرًا للأخبار إلى شريك متدفق حسب الطلب. مع توسعنا الأخير في الأسواق الجديدة وتشكيلة المحتوى ، نأمل أن تستمر TV Plus في كونها وجهة منزلية متميزة لمستخدمي Samsung Smart TV في جميع أنحاء العالم ".


أدت التوسعات الأخيرة للمنصة إلى رفع إجمالي التواجد في السوق إلى 12 ، مع إضافات جديدة تشمل أستراليا والبرازيل ؛ تشمل الأسواق الحالية الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والنمسا وسويسرا وكوريا.


في عام 2021 ، ستواصل Samsung توسيع TV Plus إلى أسواق أخرى ، مع خطط لإطلاقها في المكسيك والهند والسويد والمزيد من الدول الأوروبية. يمكن لمستخدمي أجهزة Samsung Galaxy أيضًا توقع توفر وظائف إضافية وأجهزة إضافية في الأشهر المقبلة.

في وقت سابق من هذا الشهر ، منحت جمعية تكنولوجيا المستهلك لشركة Samsung 44 ابتكارًا جديدًا من المنتجات والخدمات ، مع تكريم TV Plus كجائزة CES 2021 للابتكار.


تعليقات